when we sacrifice things..even the small ones.. for something for someone ..it's means we truly love them.. we do.. even if we deny that .. but i hope that they worth it
نضحي لهم بأشياء صغيرة .. هذيل اللي فعلاً نحبهم .. و لو ننكر هذا الشي .. لكن كوننا ضحينا عشانهم .. يعني انه نحن نحبهم ولو شوي .. التضحية شي خالص ..شي ينبع من شيء طاهر .. مب بالضرورة تكون التضحية شي كبير .. كم هو غالي .. من يضحي لنا بشي ولو بسيط في حياته لاجل ابتسامتنا .. او ضحكتنا .. او انهم يساعدونا و يكونون ويانا .. الله يحفظهم لنا ^^
نضحي لهم بأشياء صغيرة .. هذيل اللي فعلاً نحبهم .. و لو ننكر هذا الشي .. لكن كوننا ضحينا عشانهم .. يعني انه نحن نحبهم ولو شوي .. التضحية شي خالص ..شي ينبع من شيء طاهر .. مب بالضرورة تكون التضحية شي كبير .. كم هو غالي .. من يضحي لنا بشي ولو بسيط في حياته لاجل ابتسامتنا .. او ضحكتنا .. او انهم يساعدونا و يكونون ويانا .. الله يحفظهم لنا ^^
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق